الجمعة، 2 يوليو 2021

قطاران كهربائيان جديدان على خط يريفان – گيومري – يريفان

 قطاران كهربائيان جديدان على خط يريفان – گيومري – يريفان

قطاران كهربائيان جديدان على خط يريفان – گيومري – يريفان
EP2D

وصلت مراحل انتاج القطارين الكهربائيين الجديدين لنقل المسافرين، اللذين سيعملان على خط يريفان – گيومري – يريفان، الى المراحل الاخيرة من الانتاج.

يتم انتاج القطارين الكهرابائيين EP2D في مصنع ( Demekhov ) لصناعة المكائن،  والذي هو جزء من مصنع ( TransMashHolding ) الروسية، وفقا للعقد الموقع في شهر مارس 2021 بين شركتي ( خطوط سكك جنوب القوقاز و TransMashHolding ).

من المقرر ان تكتمل القطاران في 20 يوليو، وفي اوئل اوغسطس ستصل الى يريفان. حاليا يستخدم  لنقل المسافرين قطار كهربائي موديل EP2D ذات عربتان. ومن المتوقع استيراد قطار كهربائي اخر من نفس هذا النوع خلال عام 2022.

تم تجهيز القطار الكهربائي ذات العربتين بانظمة تشغيل امينة، ونظام خاص لتطير الهواء داخل العربات، ومرافق صحية نظيفة، صالات المسافرين مؤثثة بانواع جيدة من الارائك ذات مقعدين وستة مقاعد، ومصنوعة من مواد مقاومة للاهتزازات، اضافة الى اماكن خاصة لربط الدراجات الهوائية.

ان القطارات الكهربائية نوع EP2D، مجهزة بكل متطلبات الراحة والامان، التي تحددها اللوائح الفنية للاتحاد الكمركي، حيث يمكن تشغيلها في جميع دول الاتحاد الاقتصادي الاوراسي.

في اطار اتفاقية التعاون بين حكومة جمهورية ارمينيا، و ( خطوط سكك جنوب القوقاز و TransMashHolding ). تم تسليم ارمينيا 27 عربة لنقل المسافرين في شهر يونيو، التي تستخدم للنقل الدولي بين ارمينيا وجوجيا.

في عربات النقل تتوفر ماكينات بيع ( شوكولا، عصائر وما شابه )، اضافة الى ماكنة لبيع القهوة، المجهزة بمنافذ USB لشحن الهواتف الكية وما شابه، اضافة الى مرافق صحية ومكائن خاصة للمياه الصالحة للشرب.

لا تنسى ان تشارك المقالة ع اصدقائك.

المصدر:

http://medianews.site/264507/?fbclid=IwAR2vuiNiytAYZqugRQ4T0IA8rSl56_KnUjJTBi1JVLjjz-3elB5GkM7l7zc

اعداد وترجمة: هايك دانيال

 

 

 

هناك تعليقان (2):

  1. االه يحمي ارمينيا

    ردحذف
  2. الله يحمي ارمينيا شعبان وجيشن ناس محترمين

    ردحذف