الأحد، 3 يناير 2021

شكرا جزيلا لدولة الامارات العربية المتحدة 2021 عام سعيد لكم وللعالم اجمع

شكرا جزيلا لدولة الامارات العربية المتحدة 2021

 عام سعيد لكم وللعالم اجمع

شكرا جزيلا لدولة الامارات العربية المتحدة 2021 عام سعيد لكم وللعالم اجمع
برج خليفة ليلة رأس السنة 2021

احتفالات رأس السنة الميلادية من برج خليفة في مدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة، حيث ظهرت العبارات التالية

مرحبا دبي ، مرحبا للعالم، لنحتفل معا العبارات التي ظهرت على برج خليفة ليلة رأس السنة.

ولم يكتفوا بهذه العبارات بل بدات بعبارة

كل عام وانتم بخير، رافقتها الموسيقى الخاصة لاعلان بدأ الاحتفال، والذي توقف مباشرة وساد الصمت مع التهنئة التي رافقتها  باللغة الارمنية  ՇՆՈՐՀԱՎՈՐ ՆՈՐ ՏԱՐԻ   ) اي ( shnorhavor nor dari ) ثم تلتها عرض للعلم الارمني احتراما لارواح الشهداء الارمن الذين سقطوا في الحرب التي فرضت على ارمينيا من قبل اذربيجان وحليفاتها تركيا والمرتزقة.

شكرا جزيلا لدولة الامارات العربية المتحدة 2021 عام سعيد لكم وللعالم اجمع

وقد عرضت بعض القنوات التلفزيونية احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية 2021 من برج خليفة في دبي بدولة الامارات العربية المتحدة، احد اروع المباني الجميلة في العالم، حيث تخللتها عروض لاروع انواع الالعاب النارية الملونة.

وتجدر الاشارة الى ان، معظم دول العالم يتهيأون مسبقا قبل عدة اسابيع، لتهياة الاستحضارات لاستقبال العام الجديد، وبالنسبة الى دبي، اعتاد العديد من مشاهير الفن والاعلام والرياضيين والنجوم للتواجد خلال احتفالات استقبال العام الجديد في دبي.

وبعد انتهاء احتفالات رأس السنة الميلادية، تستمر القنوات التلفزيونية العالمية والعربية، بالحديث عن ابرز وافضل الاحتفالات وتسلط الضوء عليها، اي الدول التي تميزت بعروضها وتتحدث عنها اياما والمبالغ المالية الضخمة التي صرفت لاستقبال العام الجديد.

وبالنسبة لاحتفالات دبي لاستقبال العام الجديد، اصبحت احتفالات برج خليفة في دبي احدى افضل احتفالات العالم ، واصبحت وسيلة فعالة لجلب اعداد غفيرة من السواح من مختلف الدول، لحضور حفل استقبال اعياد الميلاد في دبي، واعتاد منظمي الاحتفالات في دولة الامارات العربية المتحدة، من اضافة لمسات جديدة لحفل الاستقبال بحيث تختلف عن احتفال استقبال العام الذي سبقه.

تجدر الاشارة الى ان في ارمينيا هذه السنة لم تكن هناك اي نوع من الاحتفالات لاستقبال العام الجديد تضامنا مع ذوي الشهداء والمفقودين الذين سقطوا في الحرب والتي استمرت 44 يوما

 

اعداد: هايك دانيال



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق