السبت، 17 يوليو 2021

منتجع هارسناكار على ضفاف بحيرة سيفان في ارمينيا

  في ارمينيامنتجع هارسناكار على ضفاف بحيرة سيفان 

منتجع هارسناكار على ضفاف بحيرة سيفان في ارمينيا

منتجع هارسناكار على ضفاف بحيرة سيفان

حصل هارسناكار على تقييم فندق 5 نجوم، من قبل الهيئة المختصة والمخولة الحكومية في جمهورية ارمينيا.


هارسناكار هو المجمع الفندقي الوحيد في حوض بحيرة سيفان. نظرا لموقعه الجغرافي وموقعه المرتفع،المجمع يوفر اطلالة رائعة ولا توصف على بحيرة سيفان وشبه جزيرة سيفان. في مجمع هارسناكار توجد مدينة مائية جميلة، والتي هي احدى المدينتين المائيتين في ارمينيا. المسبح الكبير مخصص ل 950 شخص.

يعتبر مجمع هارسناكار واحدة من المجمعات الفريدة في ارمينيا، والذي له شاطيء على بحيرة سيفان بمساحة اكثر 1 هكتار. منتجع هارسناكار على ضفاف بحيرة سيفان في ارمينيا

منتجع هارسناكار لا يتجاهل عشاق الرياضة. حيث توجد في المنطقة ملاعب حسب المساحات القياسية لكرة السلة والطائرة والتنس كما يوجد ملعب صغير لكرة القدم، وبامكانك قضاء الوقت الذي يناسبك فيها مجانا.

احدى اجزاء المنتجع يتكون من، كوتيجات ( شاليهات ) جميلة تطل على بحيرة سيفان، بامكان كل عائلة من قضاء عطلة نهاية اسبوع رائعة والاستمتاع بمناظر خلابة لا يمكن وصفها.

توجد عدة اكواخ ( كوتيجات ) ذات طابقين وبثلاثة غرف نوم مع صالة واسعة ومطبخ حديث مؤثث بكافة مستلزمات الطبخ للعائلة. كما توجد انواع اخرى من هذه الشاليهات ذات الطابقين مكونة من غرفتين نوم وصالة مع مطبخ، النوع الاخر من الكوتيجات تتكون من غرفة نوم واحدة مع صالة صغيرة. في منطقة الاكواخ وامامها يوجد مسبح جميل باعماق مختلفة. ايضا يطل على بحيرة سيفان ولديها ايضا شاطئها لمن يرغب السباحة في البحيرة.

في هذا المنتجع لم ينسوا رجال الاعمال ولمن يرغب بتنظيم لقاءات رسمية. حيث تم توفير 5 كوتيجات رئاسية، اضافة الى قاعة خاصة للاجتماعات.

مع كل ما ذكر اعلاه يوجد في هذا المنتجع فندق جميل لمن يرغب الاقامة فيه:

غرف اقتصادية لشخص واحد، غرف لشخصان، غرف لشخصان ديلوكس، جونير سويت، غرف عائلية مرتبطة مع بعضها بباب وغرف VIP.

ان اسعار كل الغرف والكوتيجات تعتمد على الموسم السياحة وعلى الطلب،

ملاحظة المنتجع يغلق في فصل الشتاء.


اعداد: هايك دانيال

ارارات للسياحة

للتواصل: 2826 7773 00374

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق