الجمعة، 23 يوليو 2021

جولات وتذاكر بالمنطاد في ارمينيا

 جولات وتذاكر بالمنطاد في ارمينيا

جولات وتذاكر بالمنطاد في ارمينيا


ملخص

Skyball هي مؤسسة منطاد الهواء في ارمينيا. منذ عام 2014، نحن نمكن مئات الالاف من الارمن والاجانب من اكتشاف الجمال المهيب للجبال الارمنية الرائعة، والمناظر الطبيعية من السماء.وبالتالي نوفر لهم تجربة لا تنسى.

نحن نفتخربانفسنا لاننا الشركة الوحيدة في ارمينيا التي حصلت على شهادة مشغل الطائرات. الشهادة التي حصلنا عليها تمكننا من القيام بجولات تجارية عن طريق المناطيد الجوية عبر اراضي ارمينيا.

الرحلات الجوية مسموح بها، ومراقبتها بشكل استثنائي من قبل لجنة الطيران المدني في ارمينيا. جميع الطيارين الذين يعملون معنا لديهم مؤهلات دولية، تهتبر سلامة الركاب على رأس اولويتنا. لذلك يتم تأمينهم من قبل شركة تأمين اجنبية حسنة السمعة قبل المشاركة في الطيران..




معلومات حول ركوب المنطاد Skuball

باقة رحلة منطاد الطيران في ارمينيا تشمل:

1.   النقل من يريفان الى منطقة تواجد المنطاد والعودة الى يريفان.

2.   المشاركة في تحضير البالون للطيران.

3.   ضيافة اثناء الطيران، حلويات وشامبانيا.

4.   حفل ممتع وفريد من نوعه لمنح دبلوم الطيران بعد الرحلة مباشرة،يستمر هذا البرنامج لمدة 4 – 5 ساعات.

في غضون ساعة الى ساعتين بعد شروق الشمس، او من ساعتين الى ثلاثة ساعات قبل غروب الشمس. ان مدة رحلة الكيران هي ساعة واحدة، ويصل ارتفاع المنطاد الى 1000 م.

بالوناتنا مخصصة لطيار و 4 او 8 ركاب. يسمح برحلات طيران المنطاد في فصل الصيف، كما يسمح لتنظيم رحلات طيران المنطاد في فصل الشتاء ايضا. وان درجات الحرارة المقبولة لتنظيم رحلات طيران المنطاد هي من ( - 20 الى + 40 درجة ).

يمكن تأخير رحلات طيران المنطاد بسبب الظروف الجوية السيئة، وكذلك في حالات العواصف والرياح العالية السرعة. يسمح للمنطاد بالطيران عندما يكون سرعة الرياح 5 م/ ثا.

بامكانك المشاركة في رحلات طيران المنطاد اما مع مجموعة ( group ) اقصى عدد لهو 8 ركاب ويكون سعره في هذه الحالة ( 85000 ) درام ارمني ما يعادل 177 دولار للضخ الواحد. اوبامكانكان تأخذمنطاد خاص لشخصان فقط بالاضافة الى الطيار وفي هذه الحالية يكون سعر المنطاد ( 250000 ) درام ارمني وما يعادل تقريبا 520 دولار.


المصدر /

https://www.tripadvisor.com/Attraction_Review-g293932-d7757115-Reviews-Balloon_Ride_Skyball-Yerevan.html

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق