السبت، 15 يناير 2022

Rafting In Armenia رياضة التجديف في ارمينيا

 Rafting In Armenia  رياضة التجديف في ارمينيا

Rafting In Armenia  رياضة التجديف في ارمينيا

رياضة التجديف Rafting

بالرغم من ان رياضة التجديف ال Rafting حديثة نسبيا في ارمينيا، الا انها اكتسبت شعبية كبيرة كرياضة متطرفة،  انه مزيج مثالي من المتعة والرياضة وفرصة رائعة لو ضع فكرة العمل الجماعي موضع التنفيذ.

لديك 3 خيارات لممارسة هذا الرياضة الممتعة في ارمينيا، 5 مستويات من الصعوبات لرياضة التجديف Rafting، 4 مستويات و 3 مستويات. فما عليك الا ان تختار احدهم لممارستها.

ولممارسة ال Rafting في ارمينيا يجب ان تجد الفريق المناسب والمتمرس للحصول على تجربة اكثر امانا وسلاسة.

في ارمينيا هناك ثلاثة مواقع بامكانك ان تمارس فيها رياضة التجديف:

الاول: 

يبعد عن يريفان 160 كم في مدينة ستيبانافان، وهو الخيار الاكثر تحديا ومتعة لممارسة هذه اللعبة الجميلة، وهو مثالي وخصوصا لو كنت قد مارست لعبة التجديف مسبقا، النهرله خمسة مستويات من الصعوبات، ولديه ايضا عدد كبير من العوائق، طول الطريق 30 كم، يمكن ان تستغرق مدة جولة التجديف من 4 الى7 ايام، وهذا يعتمد على مستوى تدريب الفريق وحسب الموسم، افضل وقت لممارسة لعبة التجديف هو شهر مايو، حيث يكون الطقس مناسبا ومستوى المياه مرتفعا.

Rafting In Armenia  رياضة التجديف في ارمينيا

اضافة الى تدفق الادرينالين، والمتعة، ستكون لديك فرصة لتتمتع بتجربة ثقافية غنية، لان هناك الكثير مما ستشاهده وتكتشفه، مثل قلعة وحصن لوري وايضا دير هنافانك وغيرها.

الثاني: النهر الثاني يبلغ طوله 152 كم، مستوى صعوبة التحدي في هذا النهر اقل من الاول، افضل وقت لممارسة رياضة التجديف في هذا النهر يعتمد على حالة الطقس ومستوى النهر، لذلك افضل وقت هو شهر مارس الى شهر اوكتوبر. وبالقرب من النهر يتواجد عدة عوامل للجذب مثل دير هاغبات وساناهين وغيرها.

Rafting In Armenia  رياضة التجديف في ارمينيا

الثالث: 

نهر تارتار، وهو اكبر نهر في ارتساخ ويبلغ طوله 184 كم، وافضل وقت لل Rafting في نهر تارتارهو فصل الربيع، وبالتحديد في شهر مايو، النهر محاط بغابات كثيفة ومناظر مخضرة، المكان النموذجي لقضاء يوم مليء بالمغامرات.

منظوا الرحلات سيوفرون لكم كل المستلزمات الضرورية التي ستحتاجه اثناء التجديف، بالاضافة الى اجراء تمارين مفصلة قبل البدأ.

 

اعداد وترجمة: هايك دانيال

السياحة في ارمينيا

 

 

 

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق