السبت، 22 أغسطس 2020

شروط دخول المواطنين الغير ارمن الى جمهورية ارمينيا


شروط دخول المواطنين الغير ارمن الى جمهورية ارمينيا

مجلس الوزراء

22 مايو 2021 يريفان

سبق وان نشرنا في يوم 12.08.2020 موضوع يتعلق حول الفيزا  لدخول جمهورية ارمينيا، وكان عنوان الموضوع هو (  شروط دخول المواطنين الغير ارمن الى جمهورية ارمينيا )، اليوم ساعيد نشره لكي تتجنبوا من الوقوع في مشاكل فيما لو قررتم زيارة ارمينيا. والمشكلة الرئيسية هي :

سابقا وقبل جائحة كورونا،  كان بامكان مواطني بعض الدول منالحصول على الفيزا لدخول جمهورية ارمينيا مباشرة من مطار زفارتنوتس في يريفان، او من المكاتب الموجودة في المعابر الحدودية للذين يصلون الى ارمينيا برا.

الان هذا القرار تم الغائه وتم اصدار تعليمات جديدة منذ يوم 20.08.2020 لذا ساعيد نشره وارجوا ان تتطلعوا عليه بتركيز لكي لا تتجنب من الوقوع بنفس المشكلة التي وقع بها الكثيرون، حيث تم حجز تكرة الطائرة مباشرة اون لاين وعند وصول موعد اقلاع الطائرة فاذا تم منع صعودهم الى الطائرة بالرغم من شرائهم لتذكرة الطائرة، والسبب هو عدم تثبيت فيزا رسمية لدخول اراضي جمهورية ارمينيا في جواز سفرهم، على امل ان يحصلوا على الفيزا من مطار زفارتنوتس. وادناه التعليمات الجديدة يرجى الاطلاع عليه.


12.08.2020 يريفان
وفقا لقرار مجلس الوزراء المتخذ خلال الجلسة المنعقدة في يوم 12 اغسطس 2020

شروط دخول المواطنين الغير ارمن الى جمهورية ارمينيا 

يسمح للمواطنين الغير ارمن من دخول ارمينيا جوا فقط. وتم الغار امكانية الحصول على تاشيرات الدخول للمواطنين الغير ارمن في كافة المعابر الحدودية . لذا يكون بامكان المواطنين الغير ارمن من الحصول على تاشيرات الدخول الى جمهورية ارمينيا  فقط من هيئات الخدمة الدبلوماسية ( السفارة، القنصلية، المركز القنصلي ) او عن طريق التاشيرة الالكترونية e-visa .

الشخص الذي يدخل اراضي جمهورية ارمينيا، ان لم تظهر عليه اعراض covid-19 او لم يدخل الى المستشفى بامكانه وحسب رغبته من عزل ذاته لمدة 14 يوما، او الخضوع لاختبار  PCR اثناء عزله الذاتي وفي حالة ظهور نتائج فحص سلبية بامكانه ان يخرج من عزله .

اعداد وترجمة: هايك دانيال
السياحة في ارمينيا

ليست هناك تعليقات: