السبت، 17 أكتوبر 2020

فرقة الروك System of a Down تنظم حملة لجمع التبرعات لدعم جيش الدفاع في ارتساخ

 

 فرقة الروك  System of a Down  تنظم حملة لجمع التبرعات لدعم جيش الدفاع في ارتساخ

فرقة الروك  System of a Down  تنظم حملة لجمع التبرعات لدعم جيش الدفاع في ارتساخ
اعضاء فرقة System of a Down

ضمن حملة جمع التبرعات لدعم جيش الدفاع في ارتساخ ساهم اعضاء فرقة الروك الامريكية الارمنية الشهيرة  System of a Down حيث التقوا مع معجبيهم في كنيسة القديس ليون . شافو اوتانجيان و جون دولمايان وقعوا على التيشيرتات التي تم بيعها في حينه وواردا بيع تلك التيشرتات حولت الى صندوق دعم عموم الارمن في ارمينيا.

وشارك في هذا الحدث مئات الارمن في اميريكا الذي وقفوا في الدور لاستلام تواقيع اعضاء فرقة الروك التي اعضائها من الارمن . وللمشاركة في العمل الخيري.

ومن ضمن المعجبين هناك الكثير من الامريكان قدموا للمشاركة بهذا الحدث لدعم الشعب الارمني في ارتساخ.

قال جون دولمايان احد اعضاء فرقة System of a Down

ان سبب تواجدنا هنا هو لكي نعلم العالم بما يحدث اليوم في ارمينيا وارتساخ  من حرب ضروس.

والغاية الثانية هو، لجمع المال للحاجة الماسة لها وليس فقط لدعم الجيش بل لاعمار الدمار الذي حصل في ارتساخ.

في الولايات المتحدة الاغلبية لا يعلمون ما يحصل اليوم في ارتساخ لانشغالهم بامور وباء الكورونا، وانعاش الاقتصاد والانتخابات الرئاسية. يجب علينا فعل كل شيء للفت انظار العالم حول هذا القضية المصيرية.  نحن كارمن يجب علينا ان نرفع صوتنا لنتمكن من ايصاله للعالم اجمع بعكس ما حصل في عام 1915 ، نحن الان لسنا في عام 1915 الان نحن لدينا القوة والقدرة وبامكاننا ان نظهره للعالم.

وقال شافو اوتانجيان العضو الاخر في فرقة System of a Down

نحن نريد ان نكشف للعالم بان هذا القضية ليست قضية ارمن وتركيا فقظ انها قطعا قضية انسانية،  القوة العالمية اليوم كلها تعطي المجال لكي اليوم يحدث ابادة قتل مواطنين ابرياء ومسالمين بدون سبب، يعطون المجال لتتكرر الابادة ما زال انهم صامتون ولم يحركوا ساكنا ، لهذا السبب نحن هنا لنخبر بعضنا البعض  ولنجمع المال باي شكل من الاشكال.

المهم الكل اجتمع وقدم مساعدته للجيش الارمني نحن نعلم ان الشيء الاهم الذي سنفعله هو جمع المال شيء رائع ان الجميع يساهم في التبرع.

 

اعداد وترجمة: هايك دانيال

 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق