الأحد، 7 فبراير 2021

دليل السفر الى ارمينيا

دليل السفر الى ارمينيا 

دليل السفر الى ارمينيا
مطار زفارتنوتس في يريفان

ان دليل السفر الى ارمينيا، سيساعدك لتتعرف على الكثير من الاسألة وحقائق السفر. وخصوصا سيرشدك كيف تتمكن من الوصول الى ارمينيا، وما هي الاماكن التي يستوجب عليك زيارتها في ارمينيا.

 

ما هو انسب وقت لزيارة ارمينيا ؟
دليل السفر الى ارمينيا
بحيرة سيفان في الشتاء



نظرا للظروف المناخية المختلفة في ارمينيا، ونظرا لتميز كل موسم بجماليته وخصوصيته، لذا من الممكن زيارة ارمينيا للراحة التامة في كل فصول السنة. وان معظم المعالم السياحية في ارمينيا تقع بالقرب من العاصمة يريفان، لذا فان تساقط الثلوج او الامطار لا يمكنها من ان تعيق اي من تلك الرحلات لزيارة تلك المعالم، فيما لو لم تتعرض المنطقة الى عاصفة ثلجية استثنائية.

وتقريبا في كل شهر يوجد في ارمينيا، اعياد تقليدية او مهرجانات محلية او دولية ومعارض، كل هذا بامكان الدليل من ان يوضح موعده لكم لتتمكنوا من تنسيق اجازتكم لزيارة ارمينيا في الوقت المناسب.

دليل السفر الى ارمينيا
الربيع في كارني

قوانين الدخول الى اراضي ارمينيا

دليل السفر الى ارمينيا
السواح في احد شوارع العاصمة
وفقا لدستور جمهورية ارمينيا، هناك بعض الدول مواطنيها بامكانهم من دخول ارمينيا من دون فيزا،  ووهناك دول يستوجب على مواطنيها من الحصول على الفيزا من السفارة الارمنية في بلدهم او فيزا الكترونية، من الموقع الخاص لوزارة الخارجية الارمينية. وفي الظروف الاعتيادية بامكانهم من الحصول على الفيزا من مطار زفارتنوتس في يريفان عند الوصول الى ارمينيا، او من نقطة التفتيش الحدودية فيما لو كان السائح قد وصل الى ارمينيا برا عبر جورجيا او ايران.

دليل السفر الى ارمينيا
قطار جورجيا - ارمينيا

كيف تصل الى ارمينيا ؟

انسب طريقة للوصول الى ارمينيا واكثر ملائما هو جوا، من روسيا، اوربا، اميريكا والدول العربية، وبامكانكم ايضا ان تصلوا الى ارمينيا عبر الطرق البرية بسيارة او القطار فيما لو كنتم في جورجيا او ايران. علما ان الحدود البرية مع تركيا واذربيجان مغلقة.

دليل السفر الى ارمينيا
سوق الفواكه المجففة في يريفان


اعداد: هايك دانيال
+374 7773 2826 التواصل 
ارارات للسياحة

 كم ستكلف زيارتك لارمينيا ؟ 

 بامكانك ان تعرف الكفة النهائية بشكل دقيق من خلال   اتصالك بالدليل السياحي، فهو ملزم ان ينظم لك باكيج   متكامل ويحسب لك الكلفة من المطار الى المطار، وهو   ملزم ان يقدم لك برنامج متكامل وواضح عن الاماكن الذي   سيطحبك اليه، وهو ملزم ايضا ان ينفذ وعده وعهده لك.


هناك تعليق واحد: