السبت، 16 أكتوبر 2021

وصول 53 حافلة لنقل الركاب الى يريفان يبلغ طولها 8.6 م

 وصول 53 حافلة لنقل الركاب الى يريفان يبلغ طولها 8.6 م


وصول 53 حافلة لنقل الركاب الى يريفان يبلغ طولها 8.6 م


وصلت الدفعة الاولى من حافلات نقل الركاب التي يبلغ طولها 8.6 م، الى العاصمة يريفان قادمة من الصين. هذه المعلومات صرح بها السيد هاكوب كارابيتيان الناطق الصحفي الرسمي لمحافظ يريفان.

وذكر كارابيتيان بان الدفعة الاولى فعلا موجودة في يريفان 53 حافلة، والبقية ستصل في الاسابيع المقبلة.

وتعذر من تحديد موعد استئناف الحافلات الجديدة بالعمل، حيث قال يستوجب علينا ان ننتظر وصول مجموعة الحافلات المتبقية باكملها. حيث تجري حاليا عمليات الترخيص وعمليات التوثيق الاخرى بالتوازي. وقال كارابيتيان، بعد الانتهاء من هذه الاعمال، سيتم توزيع الحافلات الجديدة حسب الطرقات.

وبحسب المتحدث الصحفي، فان 211 حافلة التي تعهدت بها محافظة يريفان، ستكون في العاصمة بحلول نهاية هذا العام. وجميع الحافلات موجودة حاليا في ميناء بوتي في جورجيا، وسيتم احضارها جميعا على شكل وجبات.

تجدر الاشارة، الى ان هايك ماروتيان محافظ يريفان، خلال ربيع هذا العام وقع عقدا خلال احد جلسات مجلس الحكماء، وهكذا، تمكنا من الحصول على حافلات جديدة طولها 8.6 م وذات ارضيات منخفضة، والمطابقة لجميع المعايير الدولية.

وسيتم تجزهيزها خلال الاشهر ال 6 القادمة. واضاف محافظ يريفان في وقت سابق، بان هذه الحافلات تعمل بالغاز الطبيعي المضغوط، وهو يتكون من غاز الميثان. والذي يعتبر وقودا صديقا للبيئة.

 

ترجمة: هايك دانيال

المصدر/

https://nt.am/am/news/307314/

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق