الأحد، 28 مارس 2021

من ستمثل ارمينيا في مسابقة >> ملكة جمال الكون 2020 << Miss Armenia 2020

 من ستمثل ارمينيا في مسابقة >> ملكة جمال الكون 2020 <<
Miss Armenia 2020

من ستمثل ارمينيا في مسابقة >> ملكة جمال الكون 2020 <<  Miss Armenia 2020
مونيكا كريكوريان


من ستمثل ارمينيا في مسابقة ( ملكة جمال الكون 2020 ) ؟

 هذا العام ستمثل ارمينيا الانسة ( مونيكا كريكوريان ) ( Monika Grigoryan ) ، الوصيفة الاولى لملكة جمال ارمينيا التي اشتركت في مسابقات العالم لعام 2019.

الانسة ( مونيكا كريكوريان ) ( Monika Grigoryan )البالغة من العمر 22 عاما، ومن مواليد فانادزور في مقاطعة لوري في ارمينيا، شاركت في عدد من المسابقات، هنا سوف لن نعرض المزيد من التفاصيل ما زال ان الانسة مونيكا كريكوريان، ستعقد مؤتمرا صحفيا عن قريب، وهي ستتطرق الى تفاصيل المسابقة.

تجدر الاشارة الى ان الانسة ( مونيكا كريكوريان ) ( Monika Grigoryan )، كانت قد شغلت المركز الثاني في مسابقة ارمينيا للترشح لمسابقة ( ملكة جمال العالم )، لكنها خلال مسابقات ارمينيا للتهيأ لملكة جمال الكون، رفضت ان تقدم عرضا بملابس السباحة.

نشرت مونيكا صور مسابقة وكتبت تعليقا انه، ( يجب عليك ان تحلم، ما زال انك على قيد الحياة، ويوما ما تلك الاحلام ستتحقق). الاحلام لها دور كبير في حياتنا، تلك الاحلام تعطينا الامل، ينيرون ويلونون حياتنا. كل واحد منا بامكانه ان يحقق احلامه من خلال الايمان، في جعل تلك الاحلام هدفا لتحقيقه.

من ستمثل ارمينيا في مسابقة >> ملكة جمال الكون 2020 <<  Miss Armenia 2020من ستمثل ارمينيا في مسابقة >> ملكة جمال الكون 2020 <<  Miss Armenia 2020

عندما تتمكن من تحقيق احلامك، ستشعر انك اسعد شخص وسوف تدرك، انه بالرغم من مصاعب الحياة والخسائر التي تتعرض لها والتجارب الفاشلة، ستدرك ان الحياة ما زالت رائعة.

 احلم مثلما تشاء ما زال لم يفت الاوان، احلم حتى تحول احلامك الى حقيقة، احلم ما زلت على قيد الحياة.

انتظرونا لننقل لكم المزيد من التفاصيل التي ستتطرق لها مونيكا كريكوريان خلال مؤتمرها الصحفي.

 

اعداد وترجمة: هايك دانيال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق