الأحد، 30 مايو 2021

وفاة راعي في قرية هوفوني في ارمينيا بسبب البرق

 وفاة راعي في قرية هوفوني في ارمينيا بسبب البرق

وفاة راعي في قرية هوفوني في ارمينيا بسبب البرق
وفاة راعي بسبب البرق

29 مايو 2021

توفي راعي في قرية هوفوني الواقعة في مقاطعة شيراك في ارمينيا بسبب البرق.

ولاهمية الموضوع ارجوا مشاركة المدونة ليتطلع عليه اكبر عدد ممكن ليتجنبوا هكذا حوادث.

يوم امس وقع حادث مؤسف في قرية هوفوني. حيث توفى احد الرعاة القرويين عن عمر يناهز ال 50 عاما، وذلك بعد البرق فورا حيث كان قد اخذ القطيع منذ الصباح ليرعى.

الرعاة الموجودين في الجوار كانوا قد راوه اخر مرة في الساعة 16:30، في المنطقة التي يطلون عليها اسم ( جبل القديس )، حيث كانت هناك في تلك اللحظة عاصفة رعدية قوية وبرق، وبعد ذلك لم يروا ذلك القروي، وفي المساء بعض الحيوانات عادت الى المنزل والبعض الاخر لم تعد ولا الراعي. وبدأ القلق على عائلته لانه لم يعد للبيت ولم يرد على الاتصالات الهاتفية. هذا ما ذكره كارين ارشاكيان رئيس بلدية مارماشين في لقاء مع ( شانت نيوز ).

وفاة راعي في قرية هوفوني في ارمينيا بسبب البرق
معظم سكنة القرية اشتركوا في عملية البحث عن الراعي، حيث وفرت وزارة حالات الطواريء ( الدفاع المدني ) الانارة الليلية واعداد من الشرطة لمساعدة سكنة القرية في عمليات البحث عن الراعي، وبعد ساعات طويلة من البحث تمكنوا في الساعة 3:30 بعد منتصف الليل من العثور على الراعي.

ابن الرجل المتوفي ايضا اشترك معنا في عمليات البحث، بعد صعوبات كبيرة تمكنا من العثور عليه، في نفس المنطقة التي اشار اليه الرعاة الاخرون عندما شاهدوه اثناء العاصفة الرعدية القوية، جثة الرجل كانت قد القت على بعد 5 امتار من منطقة البرق اما الاحجار في منطقة البرق كلها كانت مهشمة، وان قبعة الراعي وبنطلونه وحذاؤه كانت محترقة بشكل كامل، اما جسمه فكان قد اسود.

ونقلا عن رئيس البلدية، قال بانه قبل عدة سنوات وفي نفس تلك المنطقة كانت هناك حادثة اخرى قد حصلت بسبب البرق، الا وهو عدد كبير من الماشية كانت قد ماتت بسبب البرق، اما حالة وفاة رجل فهذا اول مرة يحصل هنا.

اعداد وترجمة: هايك دانيال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق